افضل اسعار البرجولات الخشبية في السعودية وبأفصل الاشكال والانواع 0551481472

افضل اسعار البرجولات الخشبية في السعودية وبأفصل الاشكال والانواع 0551481472

افضل اسعار البرجولات الخشبية في السعودية وبأفصل الاشكال والانواع 0551481472

افضل أسعار وأنواع وأشكال البرجولات في المملكة العربية السعودية.

تختلف انواع البرجولات حسب التركيبة التي يتم إنشائها منها ومنهن:

برجولات خشبية يتم تركيبها من الأخشاب المختلفة في المملكة وهي تناسب المتنزهات والحدائق وتزهو بشكل فريد وتتميز بكثرة الوانها الجذابة بحيث تحمي الأسرة من إشعة الشمس القوية وتوفر جو من الراحة التامة.

برجولات حديدية ومعدنية حيث تأتي بنموذج خاص للبرجولات وتتميز بالمتانة والقوة وسهولة التركيب والنقل من مكان الى أخر وتناسب جميع المناطق المختلفة.

برجولات فلل يتم تصميمها بأشكال والوان تناسب ذوق وطلب العميل فهناك تصميمات تشبه السماء والوانها الصافية وبرجولات معدنية لتصميمات كلاسيكية فريدة وغيرها من التصميمات التي تعطي أشكال جمالية ومتميزة يسهل فكها وتركيبها في أي مكان من حديقة الفلة يريده العميل.

البرجولات هي أحد الأنواع الأكثر طلبا سوء خشبيه أو حديديه فعي تعتبر الأفضل حيث تقدم لك تصميم جميل يرضي عملائنا ويرضي كل ما ينضر اليها قمة والذي يجعل من حديقة منزلك يضهو بجمال متميز يجعلها تختلف بفارق كبير عن الحدائق الأخرى حيث نقوم بتصميم جميع أنواع وأشكال المظلات سواء مصنوعة من الحديد أو من الخشب البلاستيك يمكنك التواصل معنا لتحضى بأفضل العروض الهندسية وتركيب مظلات الحدائق.

نعمل على تقديم إنشاء مظلات حدائق خشبية وحديدية لعملائنا بأفضل الأشكال وأجود الأنواع حيث تكون راقية ومواكبه للعصر الحديث.

نعرض لكم في موقع مظلات – الشرقية – الدمام كتالوجات صور العروض الموسمية لمظلات خشبية للحدائق بجميع أنواعها والوانها وأشكالها.

الحديقة هي المكان المناسب الذي يلجأ إليه الشخص ليتخلص من الإكتئاب ولإستعاده لنشاطة وحيويتة.

وهي أفضل مكان للقراءة والإسترخاء لقدرة العناصر الطبيعية على تصفية الذهن وقوة الراحة والتركيز.

برجولات حدائق لمنزلك.

معرض – الشرقية – الدمام لتركيب جميع أنواع المظلات نوفر لكم أفضل البرجولات الخشبية مع فخامة عاليه وأجود الأنواع ونوفر لكم أيضأ أنواع وأشكال غاية الجمال في التركيب والتنفيذ في عالم المظلات وتتميز المظلات الخشبية بأنها مقاومة لحرارة الشمس الشديدة بشكل كبير يصل الي 98% على حسب نوعية وجودة الخشب وتعزل المظلات الخشبية الرياح ومياة الأمطار والأتربة والرياح القوية حيث يتم تركيب أنواع من الخشب الغير قابل للتشقق والتسوس والكسر تحت أي ظروف كانت نوفر في معرض – الشرقية – الدمام نوعين رئيسين من المظلات الخشبية وهي مظلات شرائح. وتكون نسبة العزل بها 99%.

انواع البرجولات:-

  1. برجولات خشبية.
  2. برجولات حديد.
  3. برجولات موف.
  4. برجولات pdf.
  5. برجولات اسطح.
  6. برجولات قماش.
  7. برجولات سيارات.
  8. برجولات مسابح.
  9. برجولات معلقه.
  10. برجولات لكسان.

اشكال البرجولات:-

  • برجولات خشبية.

حيث يتم تركيبها بأشكال كثيرة وجميلة وبأفضل المواد والطرق الهندسية المبتكرة.

  • برجولات حديد.

وهي تعد من أفضل البرجولات مقاومة لعوامل الجو المختلفة وسهلة التركيب حيث يتم تركيبها في نص يوم ويتم دهانه بأجود أنواع الدهانات العالمية بحيث تكون مقاومة للصداء بدرجة قوية.

  • برجولات قماش.

يتم عمل تركيب برجولات قماش بأجود أنواع الأقمشة وبالوان كثيرة ومتميزه حيث يتوفر أكثر من عشرين لون ويتم تطبيق لون هيكل البرجولة بنفس لون القماش الذي يتم إعتماده من العميل.

مواصفات البرجولات:-

تتميز البرجولات بشكلها الطبيعي والجميل حيث تعطي شكل رائع برجولات حدائق او برجولات اسطح او برجولات احواش.

البرجولات القماش.

يتم طلائها بأجود وأفضل أنواع الدهانات في السعودية.

البرجولة الحديد: مقاومة لمياة الأمطار.

البرجولات الخشبية.

مقاومة للتسوس والرطوبة.

برجوله حديد إمكانية إنجازها في نص يوم وتسليمها للعميل وبجميع المواصفات المطلوبة.

 

،تركيب برجولة خشب،برجولات بلاستيك بأفضل الأنواع،تركيب برجولات في – الشرقية – الدمام،اسعار البرجولات ب – الشرقية – الدمام،اشكال البرجولات في جدة ومكة،برجولات خشبية بالخرج،البرجولات وأنواعها،برجوله سطح بأفضل المواد،برجولات لكسان،برجولات لكزان مقوا من اجود الأنواع،اسعار برجولات اللكسان.

لطلب برجولة بأفضل المواد وأجمل شكل أتصل بنا على:-

0551481472

 

للاستفسار

0551481472

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

maqawal-sharqieh.com